__________________________

الخميس، 26 ديسمبر 2013

اليوم المفتوح بثانوية رياض الخبراء 1435 هـ

البرد القارس .. يبدده   دف الصحبة !

بحضور سعادة محافظ محافظة رياض الخبراء الأستاذ فهد بن حسن السلطان ، والضيوف الكرام مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وزملاءه ، وضيوف المدرسة من أولياء الأمور الكرام ،   أقيم  يوم الثلاثاء اليوم المفتوح للفصل الدراسي الأول، بثانوية رياض الخبراء حيث كان الاستعداد مبكرا "منذ اسبوع " تضمن توزيع الارشادات والجداول والتنظيم والمسابقات بحيث كان الجميع على أهبة  الاستعداد والحماس لهذا  اليوم الرائع !  وقد تحقق ما نصبو إليه من تغيير الأجواء الدراسيه وادخال المتعه والفرحه إلى قلوب أحبابنا الطلاب ، حيث تميز اليوم من حيث تنوع البرامج حيث أقيمت مسابقة القهوة العربية "والتي تعتبر من السمات الجميلة والمتوارثة في مجتمعنا "ومسابقة الافطار المميز ومسابقات خفيفة اضفت جواُ من التسلية للجميع  بالاضافة إلى متعة التواجد في المكان والتي بحد ذاتها أعطته رونقا وجمالا ! 



شكرا للجميع على جهودهم وعلى رأسهم مدير مدرستنا الفاضل الأستاذ سليمان الطاسان الذي هيأ الأجواء لاقامة كل التجهيزات ودعم بسخاء لرسم البسمة على وجوه الجميع .
تنافس وتفنن رواد الفصول في تجهيز خيام فصولهم وقد لمس الجميع حجم المنافسه الشريفة بين كل فصل واخر.
ألعاب مسلية ومبتكرة بعضها أفكارها مستمدة من الألعاب الشعبية تولى تفعيلها الأستاذ الفاضل صالح النفيسة وقد تفاعل الجميع مع ما قدمه أبي فارس.
كما أن للوكلاء دور مهم في ضبط النظام والتحضير مما جعل النظام أولا قبل كل شي وساعد الجميع على قضاء وقت ممتع فشكرا للأستاذين فيصل ذياب و محمد بدر. 
واخيرا كانت  لجان التقييم بقيادة الاستاذين على النفيسة  و عوض الغيداني بالمرصاد لكل صغيرة وكبيرة لوضع النقاط على الحروف وإعطاء كل ذي حق حقه! 

وفي ختام البرنامج ، فاز فصل ثالث أول بقيادة فارس الفصل ورائده الهمام الأستاذ حماد غلاب الحربي في مسابقة اليوم المفتوح  وحصلوا على استراحة وعشاء وحصص رياضية مقدمة من ادارة المدرسة ، كما حصل اول رابع بقيادة الاستاذ الأنيق سليمان الفرحان على المركز الثاني وجائزة استراحة وحصة رياضية ، واخيرا فاز فصل ثاني اثنين بقيادة الأستاذ المميز فهد الفريدي بالمركز الثالث وجائزة "استراحة"  ، مبروك للفائزين وحظاً أوفر لبقية الفصول.

صور من الحدث! بعدسة الطلاب  حيدر الشلبي ، محمد الفائز ، صالح الجميل ومجموعة مميزة من الطلاب.






























































































































































































































































































































































































































































































































































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تأكد أن كلنا آذان صاغية لملاحظاتك ،اقتراحاتك ، ارائك .